يتم تسويق Microsoft Business Solutions Great Plains للشركات متوسطة الحجم بالإضافة إلى Navision (التي تتمتع بمراكز جيدة جدًا في أوروبا والأسواق الناشئة حيث يمكن توطينها بسهولة).
تشكل وحدة معالجة طلبات مبيعات Great Plains (SOP) ثلث جزء الجرد الأساسي ومعالجة الطلبات في Great Plains. يسمح لك SOP بإدارة عملية البيع بأكملها ، من البداية إلى النهاية ، بدقة بالغة. هذا يجعلك قادرًا على خدمة كبار العملاء بشكل أكثر فعالية ، ومراقبة الوفاء والفواتير وبشكل أكثر دقة ، وتبسيط العمليات لتقليل تكاليف الشحن والعمالة.
تبني وحدة SOP علاقة أقوى بينك وبين عملائك من خلال تحسين عملية الفوترة والتوزيع التي تسرع الاستفسارات وتسليم الطلبات وتقلل من الأخطاء. اعمل بالطريقة التي تريدها من خلال تحديد أرقام التتبع وحقول المعلومات والكميات المستوفاة ووظائف إدخال الأمر الأخرى لتناسب احتياجاتك.
سمات:
تكرار المستندات - وفر الوقت وساعد في ضمان الدقة عن طريق نقل المعلومات من أمر مبيعات موجود إلى أمر مبيعات جديد.
الشحن عبر الخط - سرعة وقت التسليم من خلال عناوين متعددة للشحن في طلب فردي. أرسل كل عنصر سطر في أمر ما إلى موقع مختلف لذلك العميل ، مما يوفر وقت إدخال الأمر ودمج المهام لزيادة الإنتاجية.
معالجة الدفع ببطاقة الائتمان - تجنب التأخيرات والأخطاء المكلفة عن طريق معالجة أوامر المبيعات وتفويضات بطاقات الائتمان دون تحميل البطاقة أو الاعتراف بالإيرادات حتى شحن الطلب.
تخصيص مواقع متعددة - إدارة نقص المخزون من خلال تخصيص مخزون من مواقع متعددة لنفس العنصر ، بالإضافة إلى خيارات بما في ذلك المحطة الفرعية أو التجاوز أو بيع الرصيد.
العملاء المحتملين - تتبع العملاء المحتملين وإدارتهم كعملاء محتملين ، بشكل منفصل عن الحسابات الحالية.
المستندات الروتينية - قم بإنشاء مستندات روتينية مثل عروض الأسعار والأوامر والفواتير ، أو مستندات أكثر تعقيدًا مثل تقارير تحليل المبيعات ، في تنسيقات مطبوعة أو على الشاشة. تساعد إمكانيات البحث الإلكتروني في ضمان العثور على المعلومات التي تحتاجها.
دخول النافذة الواحدة - قم بتحسين كفاءة الفواتير من خلال إدخال النافذة الواحدة للوصول المبسط إلى جميع المعلومات الحيوية ، بالإضافة إلى معالجة الدُفعات ومعالجة معاملات الإرجاع بسهولة.
استفسارات عبر الوحدات النمطية - احتفظ بأهم المعلومات أمامك أثناء التنقل لأسفل لمزيد من التفاصيل ؛ إجراء استفسارات عبر تطبيقات Microsoft Business Solutions – Great Plains ؛ أو طرح معلومات الدفع والشحن والفواتير الخاصة بالعميل.
عناصر المجموعة - إنشاء عناصر مجموعة (مجموعات من العناصر تُباع عادةً كوحدة واحدة) في وحدة المخزون وبيعها من خلال معالجة أوامر المبيعات.
توافر المعلومات - يمكنك بسهولة تحديد الكمية المطلوبة ، والمرتجعة المطلوبة ، والفواتير المُسبقة ، والملغاة والمخصصة حول أحد العناصر من خلال الوصول إلى نافذة حالة كمية المبيعات.
عمليات تعليق العمليات غير المحدودة - تحديد عدد غير محدود من عمليات تعليق العمليات على مستندات المبيعات أو مراجعتها أو تغييرها.
بيع العناصر المتوقفة (الخيار) - إدارة المخزون بشكل أكثر فاعلية باستخدام الإعدادات الاختيارية التي تمنع إدخال العناصر المتوقفة في عرض أسعار أو طلب أو أمر متأخر أو فاتورة.
حظًا سعيدًا في التنفيذ والتخصيص والتكامل وإذا كانت لديك مشكلات أو مخاوف - فنحن هنا للمساعدة! إذا كنت تريد منا القيام بالمهمة - اتصل بنا على 5918-961-630-1 أو 0577-528-866-1! help@albaspectrum.com
ZZZZZZ