Microsoft Great Plains RM: إدارة المستحقات المؤلف: فنسنت أونج


يتم تسويق Microsoft Business Solutions Great Plains للشركات متوسطة الحجم بالإضافة إلى Navision (التي تتمتع بمراكز جيدة جدًا في أوروبا والأسواق الناشئة حيث يمكن توطينها بسهولة).

تتيح لك وحدة Great Plains Receivables Management (RM) الحفاظ على رقابة صارمة على الحسابات المدينة من خلال الإمكانات التي تساعدك على تتبع الفواتير ومعالجة الإيصالات وتحليل نشاط العميل ، حتى تتمكن من إدارة المبيعات التي تتم على الحساب بشكل أكثر فعالية مع الحفاظ على انخفاض التكاليف العامة.

قم بإدارة عملية المبيعات بشكل أكثر فاعلية عن طريق قياس الاتجاهات وتحليل الأداء من خلال التتبع الشامل للعملاء جنبًا إلى جنب مع تتبع المبيعات حسب الشخص أو المنطقة. تساعد RM أيضًا على تقليل التكاليف الإدارية وتعزيز إنتاجية المكتب من خلال معالجة الإيصالات الآلية وترحيلها ودورات كشوف الحسابات المخصصة التي تناسب عملائك وأعمالك.

سمات:


بحث شامل - تمنحك إمكانات التنقل عبر الوحدات القدرة على تحديد التفاصيل الدقيقة التي تحتاجها.

معلومات العملاء الشاملة - قم بتبسيط معلومات العملاء الخاصة بك مع فئات العملاء للحفاظ على سجلات متسقة وبيانات شاملة ، بما في ذلك العناوين وطرق الشحن وحسابات الشراء الافتراضية والمعلومات التي يحددها المستخدم.

إدارة الأقساط - قم بأتمتة مدفوعات أقساط العميل الخاصة بك عن طريق إنشاء جداول ، وحساب الفائدة ، واستهلاك المبالغ ، والتنبؤ بتأثير معدلات الفائدة المتغيرة ومبالغ السداد وتغييرات الأقساط.

تحليل المبيعات - قم بتحليل أداء المبيعات من خلال تتبع المستحقات لكل مندوب مبيعات أو منطقة مبيعات ، بما في ذلك العمولات والمبيعات المفوضة والمبيعات غير المفوضة وتكلفة المبيعات للسنة حتى تاريخه.

إدارة حساب التحكم - إدارة حسابات التحكم في حسابات الدفع عن طريق إعداد التقارير ، مثل مركز التكلفة ، أو القسم ، أو القسم ، أو البرنامج ، أو الصندوق ، وعرض تفاصيل حسب قيم المقطع لحساب الذمم الدائنة التحكم المركزي. تخلص من الحاجة إلى تسوية شرائح التقارير يدويًا والحصول على حساب حقيقي للمبالغ المستحقة حسب قيمة المقطع.

المعالجة الآلية - أتمتة العمليات لشطب وتعديل المدفوعات الزائدة والمدفوعات الناقصة ، بالإضافة إلى إنشاء وتطبيق مستندات الخصم والائتمان للأرصدة المفتوحة.

إعداد التقارير الكاملة عن المستحقات - إنشاء مجموعة شاملة من التقارير التي يمكن فرزها حسب التقويم أو السنة المالية مع العرض والبحث على الشاشة ، أو دمجها مع Microsoft® Business Solutions – Great Plains® Modules مثل Report Writer أو Crystal Reports لمزيد من المرونة في إعداد التقارير و القوة.

توحيد البائعين العميل - تحديد العلاقات مع العملاء الحاليين الذين هم أيضًا بائعون وتطبيق مستندات الخصم والائتمان المفتوحة ضد بعضهم البعض لتوحيد الأرصدة الحالية في كل من إدارة الذمم الدائنة والمدينين.

Lockbox Processing - استيراد معلومات دفع العميل وتطبيقها تلقائيًا من ملف معاملات lockbox المقدم من البنك الذي تتعامل معه. من خلال تبسيط الإدخال اليدوي للبيانات والتطبيق النقدي ، توفر Lockbox Processing معلومات موثوقة عن المستحقات ، وتحسين توافر الأموال ، وزيادة الإنتاجية ، وحماية أكبر من الاحتيال.


حظًا سعيدًا في التنفيذ والتخصيص والتكامل وإذا كانت لديك مشكلات أو مخاوف - فنحن هنا للمساعدة! إذا كنت تريد منا القيام بالمهمة - اتصل بنا على 5918-961-630-1 أو 0577-528-866-1! help@albaspectrum.com

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع