منذ فترة وجيزة قام صاحب عمل صغير بزيارتي. أراد المساعدة في تسويق أعمال اللياقة البدنية الخاصة به للنساء. قبل أن نبدأ الحديث ، سلمني بطاقة العمل الخاصة به. كانت البطاقة احترافية للغاية وقالت كل الأشياء الصحيحة. لكنها تضمنت أيضًا خطأ فادحًا.
لقد كان ذكيًا جدًا في استهداف النساء كآفاق محتملة لأعماله. بعد كل شيء ، يقول الخبراء إن المرأة في الأسرة المتوسطة تسيطر على أكثر من ثلثي ، 75 في المائة ، من الموارد المالية وهي مسؤولة عن 80 في المائة من قرارات الشراء. هذا يعني أن النساء يستيقظن في الصباح على استعداد لإنفاق المال. هل سينفقونها مع عملك؟
وماذا عن الشركات المملوكة للنساء؟ حسنًا ، هذا سوق ضخم أيضًا. وفقًا لمركز أبحاث الأعمال النسائية ، فإن 10.6 مليون شركة مملوكة بنسبة 50 ٪ على الأقل من قبل امرأة أو امرأة ويبلغ متوسط معدل نمو الشركات المملوكة للنساء ضعف معدل جميع الشركات. علاوة على ذلك ، توظف الشركات المملوكة للنساء 19.1 مليون شخص وتدر مبيعات بقيمة 2.5 تريليون دولار.
لذلك إذا كنت تستهدف النساء كمشتريات محتملات ، فمن الأفضل أن تتأكد من أنك تعرف كيفية البيع لهن. ولا ترتكب أخطاء تسويقية كما فعل موكلي. تأكد من أن المواد المرئية الخاصة بك تصرخ "النساء سوقي" أيضًا. لم يفعل. على مقدمة بطاقة عمله كانت صورة "عضلات البطن القوية للرجال". أك.
حقوق النشر 2005 Denise O'Berry
ZZZZZZ