خطوات ونصائح لتسويق عملك للحكومة.
الحقيقة: تشتري الحكومات الفيدرالية وحكومات الولايات والحكومات المحلية أكثر من 450 مليار دولار من السلع والخدمات مجتمعة كل عام.
جزء من هذا يمكن أن يكون لك إذا كنت تعرف كيفية الحصول عليه.
الحقيقة: لا تخضع المشتريات الفيدرالية التي تقل قيمتها عن 25000 دولار أمريكي لعملية العطاء / طلب تقديم العروض.
الطريقة الوحيدة لكسب هذه المشتريات الحكومية هي تسويق عملك بحكمة.
ربما تعلم أن هناك فرصًا هائلة لأي عمل تجاري لكسب العقود الحكومية. لكن كيف ستفوز بهم؟
من السهل التفكير في الحكومة على أنها شيء ، كيان ذو شكل غير حي ، ولكن في الواقع ، الحكومة مكونة من أشخاص ، يعملون بجد ورجال أعمال مثلك تمامًا. مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإن التسويق للحكومة هو في الواقع وضع علامة تجارية لاسمك في أذهان الآلاف من الأشخاص الحكوميين الذين يشترون ما تبيعه.
إذا كنت ستتعامل مع الحكومة الفيدرالية ، فإن الخطوة الأولى هي التسجيل في سجل المقاولين المركزي (CCR). CCR هي قاعدة بيانات البائعين التي تجمع وتوزع البيانات حول المقاولين المحتملين للمشترين الحكوميين. إنه يساعد المشترين الحكوميين في معرفة هويتك وأنك متعاقد صالح. يمكنك العثور عليه على الإنترنت على: www.ccr.gov.
خطوتك التالية هي العثور على الأشخاص المناسبين. يشتري العديد من المشترين الحكوميين أشياء مختلفة. يقوم بعض المشترين بشراء الإمدادات فقط ، بينما يتحمل البعض الآخر مسؤولية كل ما هو مطلوب في قسمهم - من الممتلكات إلى المشابك الورقية. قم ببعض البحث لمعرفة من يشتري ما تبيعه. انها حقا كل شيء عن من تعرفه.
بمجرد العثور على الاسم ومعلومات الاتصال الخاصة بالشخص المناسب ، فإن الأمر كله يتعلق بالتعرف عليه ومنحه فرصة للتعرف عليك وعلى عملك. هذا عندما تقوم بتثقيف المشترين حول منتجاتك وخدماتك الرائعة.
تواصل معنا من خلال الإعلانات البريدية ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية. لكن كن حذرًا ، فأنت لا تريد المخاطرة بوضعك على القائمة السوداء كمرسل بريد عشوائي أو تغريمك بسبب استخدام فاكس غير معقول. اتصل بالمشترين لإبلاغهم بخدماتك ، ثم اسألهم عما إذا كان يمكنك إرسال فاكس أو بريد إلكتروني إليهم. أيضًا ، اتصل لتحديد موعد اجتماع لمناقشة فرص العمل مع وكالتهم.
لا تنسى أن تقوم بأداء واجبك. تحقق بانتظام من الموارد مثل fedbizopps.gov للعثور على المشتريات الفيدرالية الحالية. يسرد موقع إدارة الأعمال الصغيرة (www.sba.gov) أيضًا معلومات قيمة مثل المقاولين الرئيسيين الذين يتطلعون إلى التعاقد من الباطن مع الشركات الصغيرة. قم بزيارة معارض ومؤتمرات المشتريات إذا كان التقويم والميزانية يسمحان بذلك. تتوفر العديد من الموارد لك بما في ذلك مكاتب SBA المحلية ومراكز تطوير الأعمال الصغيرة ومراكز المساعدة الفنية للمشتريات. يتوفر الآلاف من ممثلي الشركات الصغيرة وممثلي العلاقات المتبادلة من كل وكالة حكومية لمساعدتك. ابحث عن مورد Small Business في الوكالة التي تريد العمل معها واجعلهم يوجهونك في الاتجاه الصحيح.
ابق على تواصل! حافظ على العلاقات التي تبدأ بها مع الأشخاص في الحكومة. الاتصال والبريد الإلكتروني بانتظام. تريد أن تكون في مقدمة أذهانهم عندما يفكرون في الشراء في مجال عملك. دعهم يعرفون عندما تقدم منتجات أو خدمات جديدة. أيضًا ، اكتشف ما هي احتياجاتهم ، فقد يكون لديك ما يبحثون عنه بالضبط.
تذكر! يخضع موظفو الحكومة لقواعد أخلاقية صارمة ولا يُسمح لهم بأخذ إكراميات. ومع ذلك ، يُسمح بالعينات ذات القيمة الاسمية المتاحة للجمهور.
أخيرًا ، لا تثبط عزيمتك. تبدو الحكومة وكأنها متاهة من المنظمات والوكالات والأقسام. قد يكون من الصعب العثور على الأشخاص المناسبين. استفد من الموارد المتاحة لك وتعلم قدر الإمكان عن عملية الشراء. كن واثقًا في منتجاتك وأنظمتك وفي نفسك. المشترون الحكوميون مثل أي مشترين آخرين ؛ يريدون العمل مع الأشخاص الذين يقدمون قيمة مقابل المال. إصرارك وتفانيك في إرضاء العملاء هو أفضل طريقة لإظهار المشترين الحكوميين أنك تعني العمل.
ZZZZZZ