:30:07
التصنيف: business_and_finance
مقالة - سلعة:
في الامتيازات والرهون البحرية ، يعد بدء محادثة مع أي شخص حول التسويق الشبكي أمرًا سهلاً للغاية ، ولكن يبدو أننا نجعل الأمر صعبًا. يبدو أننا نتردد ونتساءل عما يجب أن نقوله أو نفعله ، وغالبًا ما نفقد فرصة التحدث عن أعمالنا إلى الأشخاص الذين سيكونون حقًا منفتحين على نقل حياتهم إلى مكان أكبر.
لماذا يحدث هذا؟
في كثير من الأحيان يكون الخوف بسبب نقص المعرفة أو الخبرة في الاقتراب من الناس. يبدأ التحدث إلى الناس حول عملك بالتحدث إلى الناس عن أي شيء سوى عملك. تحدث عن أعمالهم وتوظيفهم. كن مهتمًا بهم ، وليس أنت. والاقتراب من الناس بنية كبيرة هو السر.
سر INFERNO:
اقترب من الأشخاص الذين لا تعرفهم لسبب واحد فقط: لمعرفة الفئة التي تناسبهم.
كما ترى ، في هذا العالم ، هناك نوعان فقط من الأشخاص:
الأشخاص الذين يمكنك مساعدتهم ، والأشخاص الذين لا يمكنك مساعدتهم.
وإذا كان الشخص الذي تتحدث معه راضيًا تمامًا عن مكان وجوده في الحياة ، فإن الاحتمالات تكون كذلك ، فهو شخص لا يمكنك حقًا مساعدته في أعمال التسويق الشبكي الخاصة بك. قد يكونون راسخين لدرجة لا تسمح لهم بالانفتاح على شيء جديد.
هناك سمة واحدة يجب أن تكون موجودة لمساعدة شخص ما في مستقبله وحياته:
عدم الرضا.
ويمكنك الاستماع إلى شخص ما ومعرفة ما إذا كان لديه هذه السمة في حياته وحياته المهنية.
يجب أن يكونوا غير راضين عن شيء ما في حياتهم. قد يكون غير راضٍ عن حياتهم المهنية ، ووظيفتهم ، ودخلهم ، ومستقبلهم ، ورئيسهم ، ونقص الاعتراف بهم في مكان العمل ، وما إلى ذلك. تحتاج إلى الاستماع إلى كلماتهم ومعرفة مكانهم والاستماع إلى كلمات مثل ، "أبدًا" ، العمل ، "الرهبة" ، "العيش" ، "التغيير" ، إلخ.
من السهل جدًا الاقتراب من شخص ما ، إذا اقتربت منه ببساطة مع وضع شيء واحد في الاعتبار - معرفة مكانه في فئتي الحياة. شخص سعيد تمامًا ولا يريد توسيع حياته وأسلوب حياته ، أو شخصًا يكون توقيته جيدًا ومستعدًا لتوسيع حياته وأسلوب حياته.
فيما يلي 5 طرق رائعة لفتح محادثة مع شخص تصادف وجودك في مصعد معه أو وقوفك في طابور أو بالقرب من محادثة:
1) "ماذا تعمل؟"
هذا السؤال ببساطة يشرك الشخص بسؤال غير تهديد لفتح المحادثة.
2) "هذا يبدو مثيرا للاهتمام. منذ متى وأنت تفعل ذلك؟"
يبدأ هذا السؤال في الكشف عن مكانهم منذ سنوات ، ويمكنك معرفة كيف يجيبون عليه إذا كانوا فخورين بالعمل في تلك المهنة أو سئموا منها.
3) "ما اسم الشركة التي تعمل بها؟"
هذا سؤال سيحدد مكان توظيفهم ، ويمكنك أن تعرف من خلال إجابتهم ما إذا كانوا متحمسين حقًا لوجودهم أم لا. شخص يقول ، "أنا أعمل في شركة ABC. إنهم جيدون جدًا بالنسبة لي!" أو "إنها شركة رائعة" أي شخص يحب مكان عملهم. إذا قالوا ، "أنا أعمل في شركة ABC في وسط المدينة وقد كنت هناك منذ 12 عامًا" ، فإن تركيزهم يكون مختلفًا هنا. يبدو وكأنه عقوبة السجن.
4) "حدثني عنها. هل تستمتع بما تفعله؟"
سيكشف هذا السؤال ببساطة عما إذا كان هناك أي إشارة إلى عدم الرضا في حياتهم المهنية أو وظيفتهم. إذا أجابوا "نعم! أنا أحب ما أفعله!" ربما يكونون سعداء بعملهم. إذا قالوا ، "إنها لقمة العيش" أو "إنها وظيفة" أو "إنها تضع الطعام على الطاولة" ، فمن المرجح أنهم ليسوا سعداء تمامًا بما يفعلونه. كلا الإجابتين يحملان إمكانات للتسويق الشبكي.
لماذا ا؟
أحدهم سعيد تمامًا بما يفعله والآخر ليس كذلك. تُظهر الإجابة الأولى شخصية عظيمة محتملة ، ويمكن أن تكون رصيدًا إيجابيًا محتملاً لأي شركة. تظهر الإجابة الأخرى بعض الاستياء ، وربما تبحث عن شيء أفضل.
5 أ) "مجرد فضول ، هل تبقي خيارات الدخل مفتوحة أم تعرف أي شخص في مكان عملك؟"
يرى هذا السؤال ببساطة ما إذا كانوا منفتحين على المزيد من المال. في كثير من الأحيان يسألون ، "ماذا تقصد؟" أجبت دائمًا "هناك شركة أعلم أنها تبحث عن بعض المواهب. إنهم يبحثون عن الأشخاص الذين يبحثون عن المزيد في الحياة ولتحقيق أداء مالي أفضل. لست متأكدًا مما إذا كانت ستكون مناسبة هنا ، ولكن بالحكم من محادثتنا ، أعتقد أن الأمر يستحق 15 دقيقة من وقتك. فلدي بطاقة أو رقم اتصال؟ "
أو..
5 ب) "هل تعرف أي شخص يعمل فيه غير راضٍ عن وظيفته؟ أعرف شركة تبحث عن بعض المواهب وأحب التحدث معهم."
هذا هو. بهذه البساطة. هذا الموجز. لقد أجريت هذه المحادثة مع الناس آلاف المرات ، وقمت ببيع الكثير من المنتجات ، وجندت الكثير من الأشخاص. كيف يعمل؟ أنا ببساطة محادثة تجعل الناس يشعرون بالراحة.
إذا كان من الممكن اختصار هذا العمل من الامتيازات والرهون البحرية إلى كلمة واحدة ، فسيكون ذلك عبارة عن محادثة. وهذا كل ما في الأمر. بسيطة ، الاب