نيد- هل تقوم بتجنيد الأشخاص الخطأ في التسويق الشبكي؟ المؤلف: دوغ فايرباو


موزع ملي ملي آخر يسقط من خلال شقوق الانهيار من جديد وكان السادس هذا الشهر! الشهر الماضي كانت الثالثة ، والشهر الذي سبق ذلك كانت أربعة. والثالثة الذين جندتهم الشهر الماضي مهتزون ويفكرون في الإقلاع عن التدخين!

ماذا يحدث في العالم الذي يجري؟

حدث لك من قبل؟

يا رجل ، عندما بدأت العمل في مجال التسويق الشبكي لأول مرة ، حدث هذا كثيرًا ، وكان محبطًا حقًا ، ومحبطًا للغاية.

حتى...

لقد اكتشفت شيئًا ساعدني بشكل كبير في جهود التجنيد الخاصة بي. وإذا حصلت عليه ، فسيساعدك ذلك على معرفة أنك ربما كنت متحررًا للغاية أو لم تكن حريصًا بما فيه الكفاية في اختيار التوظيف الخاص بك.

سر INFERNO:

كونك انتقائيًا في توظيف التسويق الشبكي سيقضي على الكثير من وجع القلب والإحباط وجلب الأشخاص الخطأ وتوقع منهم أن ينفجروا ، وسوف يتلاشى ذلك فقط. هذا صعب.

تجنيد الفصل

لطالما كان تجنيد الامتيازات والرهون البحرية وسيظل دائمًا عملية منفصلة: عملية تفصل بين الأشخاص المنفتحين على فكرة جديدة ومن ليسوا كذلك. هذان هما النوعان الوحيدان الموجودان. الأشخاص الذين يتبنون أفكارًا جديدة ، والذين يقاومونها. في كثير من الأحيان ، يتلاشى الأشخاص الذين اقتنعوا بدخول الأعمال التجارية ، ولكنهم لم يتم بيعهم حقًا بفكرة التسويق الشبكي ، بسرعة.

وهناك سبب لكونهم هكذا ، وهذا يحدث:

إنها تسمى الفلسفة.

سر INFERNO:

كل تجنيد الامتيازات البحرية هو باختصار يبحث عن أشخاص من نفس الفلسفة التي نحن عليها ، وإذا لم يكونوا كذلك ، اجعلهم عملاء واحصل على إحالات.

التسويق الشبكي هو فلسفة النمو الشخصي ، والزيادة ، والنجاح ، ومساعدة الآخرين ، وإحداث فرق ، والرغبة في تحقيق الأفضل في الحياة ، والانفتاح على الأفكار الجديدة والتفكير المتطور.

معظم الناس ليسوا قريبين من ذلك ، فهم ببساطة ينجرفون في الحياة. لماذا يجب أن تكون مختلفة في هذا الامتياز التجاري؟ انهم ببساطة ينجرفون من خلال الامتيازات والرهون البحرية.

يقول صديقي ريتشارد بروك (Mach II with Your Hair on Fire مؤلف ومدير تنفيذي لشركة Oxyfresh) إن التسويق الشبكي هو ببساطة تنمية شخصية متنكرة في شكل شركة.

بكل صدق!

كل هذا يتلخص في الفلسفة ، والسؤال هو: هل تقوم بتجنيد أشخاص يشاركونك نفس الفلسفة ، أم أشخاصًا لا يشتركون معهم حقًا؟

آخر 5 أشخاص جندتهم.

انظر إلى آخر خمسة أشخاص قمت بتجنيدهم.

ماذا فعلوا؟ اى شى؟

هل يعملون بجد؟

هل هم ينمون؟ أم أنها راكدة ، مثل بركة لا تحتوي على مياه عذبة؟

هل لديهم فلسفة العمل الجاد أو العمل الجاد؟

هل يحضرون من أجل كل شيء أم يضعون أي شيء؟

هل يبدون مجهودًا جيدًا أم عذرًا سيئًا؟

عليك أن تبدأ في البحث عن أشخاص لديهم نفس التركيز والرغبات والفلسفة مثلك:

الأشخاص الذين يركزون على المستقبل وليس الماضي.

الأشخاص الذين يركزون على الزيادة وليس النقصان.

الأشخاص الذين لديهم رغبة في النمو وليس الجَسَد.

الناس الذين لديهم رغبة في التغيير وليس الركود.

الأشخاص الذين يهتمون حقًا ، لا يحاولون الخداع.

الناس الذين لديهم فلسفة الفوز / الفوز ، وليس متى؟ / متى؟ (فكرة!)

تحقق من الأشخاص الذين تقوم بتجنيدهم واطرح عليهم سؤالاً واحداً:

"ما هي فلسفتك عن النجاح؟"

ستكشف إجابتهم الكثير عن فرصهم في هذا المجال التجاري.

أعلم أن جمهور "ارميه على الحائط وشاهد من يلتصق" لن يصرخ عن هذا المقال! ولكن من الأسهل حقًا إنشاء شركة مع أشخاص لديهم الفلسفة الصحيحة والقلب الصحيح. (فكرة!)

تطابق الرؤية.

لماذا تعتقد أن معدل التناقص والانقطاع عن المرؤوسين مرتفع للغاية على مستوى الصناعة؟

من المنطقي أن يكون لديك "تطابق رؤية" مع مجند MLM الجديد. إنهم يتشاركون في نفس الرؤية مثلك ومنظور مماثل حول النجاح في الحياة.

إذا قمت بتجنيد هذه الأنواع من الأشخاص ، فلن تضطر إلى إعادة بناء دوونلينك مرارًا وتكرارًا.

هل تقوم بتجنيد الأشخاص الخطأ في الامتيازات والرهون البحرية؟ ابدأ في البحث عن الأشخاص الذين يرغبون في المضي قدمًا والمضي قدمًا في الحياة ، وتجنيدهم في التسويق الشبكي.

سوف يغير عالمك كله ، وخاصة تجنيد الامتيازات والرهون البحرية.

بركاته ....

حقوق النشر 2005 دوج فايرباو. كل الحقوق محفوظة.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع