لديك نظام خاص وطريقة فريدة لتقديم الخدمة لعملائك. لكسب المزيد من المال ، قم بإنشاء منتجات معلوماتية ستُظهر للناس كيفية القيام بذلك بالضبط خطوة بخطوة. يقدم المؤلف Wendy Maynard 8 فوائد لإنشاء وتسويق منتجات المعلومات.
الكلمات الدالة:
تسويق ، استراتيجيات تسويق ، نصائح تسويقية ، أفكار تسويقية ، تسويق عبر الإنترنت ، تسويق عبر الإنترنت ، منتجات معلوماتية ، تدفقات متعددة للدخل ، دخل سلبي ، أعمال صغيرة
نص المقالة:
حقوق النشر 2006 مافن للتسويق
طالما أنك تقدم خدمة ، فسيكون هناك دائمًا حد أقصى للمبلغ الذي يمكنك كسبه بناءً على عدد الساعات التي يمكنك العمل فيها في الأسبوع. حتى إذا قمت بتعيين مساعد و / أو رفعت أسعارك ، فأنت ترفع السقف أعلى قليلاً. الطريقة التي يمكنك بها تفجير هذا السقف المرتفع هي تجميع عقلك في منتجات المعلومات وبيعها عبر الإنترنت.
لديك نظام خاص وطريقة فريدة لتقديم الخدمة لعملائك. قم بتعبئتها في منتج معلوماتي سيُظهر للناس كيفية القيام بذلك بالضبط خطوة بخطوة. الميزة المذهلة لهذا هو أنه يمكنك تعليم الناس في جميع أنحاء العالم ، ليلا ونهارا ، كل يوم من أيام الأسبوع.
مع منتجات المعلومات ، ليس لديك أي حد لعدد منتجات المعلومات التي تبيعها. بينما ستكون خدمتك محدودة دائمًا بمقدار الوقت الذي يجب أن تمنحه وجهًا لوجه ، يمكن لمنتج المعلومات الخاص بك تعليم عدد لا يحصى من الأشخاص.
ميزة أخرى لتعبئة عقلك في منتجات معلوماتية هي أنه يمكنك تطوير عقلك إلى أكثر من منتج واحد. يمكن بيع عقلك المعبأ على موقع الويب الخاص بك وفي أحداث الخطابة العامة الخاصة بك كمجموعات أقراص مضغوطة وكتب إلكترونية وإصدارات ورقية وندوات مسجلة عبر الإنترنت وأقراص DVD وما إلى ذلك. نظرًا لأنك ستعمل على تطوير قاعدة عملاء مخلصين يرغبون في معرفة المزيد والمزيد منك ، فستتمكن من إطعام هذا الجمهور الجائع بمنتجاتك المعلوماتية.
فيما يلي الفوائد الأخرى لتعبئة عقلك في منتجات معلوماتية
1. خيار منخفض التكلفة لاستخدام خدماتك. من خلال تقديم منتجات معلوماتية لعملائك ، يمكنهم شراء عقلك المعبأ مقابل أقل بكثير مما يمكن أن يوظفوك من أجله. على سبيل المثال ، يمكن أن توفر دورة الدراسة المنزلية نسخة مختصرة لما يقدمه مخطط مالي أو مدرب للعملاء على مدى سلسلة من الأشهر.
2. بديل منخفض المخاطر للآفاق. غالبًا ما يكون نظامك بمثابة مدخل لك. قد يدرس العميل المحتمل نظامك أولاً ثم يشتري صفقة الوجبة الكاملة لاحقًا. هذا أمر قوي - يدفعك العميل المحتمل ليكون رائدًا! بدأت تشعر وكأنها تعرفك. تذكر أن الأشخاص يعملون مع أشخاص يعرفونهم ويحبونهم ويثقون بهم. إن منتج المعلومات الخاص بك يبني العلاقات من أجلك.
3. تبني منتجاتك المصداقية. مثل كتابة الكتب ، سيؤدي إنتاج منتجات المعلومات إلى رفع مستوى خبرتك المتصورة. أنت تعزز علامتك التجارية ويجدك الناس جديرًا بالثقة لأنك حددت الخطوات الدقيقة لحل مشكلتهم. تذكر أن الأمر دائمًا يتعلق بالإجابة "ما الفائدة من ذلك بالنسبة لي؟" لمنظور جمهورك المستهدف.
4. تصبح أكثر كفاءة. من خلال تحويل عمليتك إلى نظام ، يمكنك إظهار التسلسل الدقيق الذي يساعد عملائك. بدلاً من محاولة أن تكون بديهيًا بشأن كيفية حل مشكلة كل شخص ، اصطحبه خطوة بخطوة خلال العملية. يمكنك توفير الوقت لأنك ستعرف ما ستركز عليه كل جلسة والمدة التي تستغرقها لتحقيق النتائج.
سوف ينبهر عملاؤك عندما يكون لديك أوراق عمل ومهام منزلية محددة للعمل من خلالها. يعزز خبرتك ويجعلهم يشعرون بالأمان في قرارهم بتعيينك.
5. يمكنك عرض خيارات الحزمة. نظرًا لأنك تعرف كل خطوة من خطوات نظامك ، يمكنك تقديم خيارات لعملائك. من المرجح أن يقوم الأشخاص بإجراء عملية شراء إذا كانت لديهم خيارات. من خلال منح عملائك خيارات ، يمكنهم شراء ما هو مناسب لوضعهم الفريد. قد يقرر عملاؤك القيام بخيار واحد الآن وإضافة شيء آخر لاحقًا. الشيء الجميل في هذا هو أن عملاءك يحصلون على النتائج ولا يتعين عليك العمل بجد لأن لديك نظامًا.
أوصي دائمًا بتقديم الخيارات التي تهيئ عملائك للعمل معك على أساس مستمر. على سبيل المثال ، يمكن للمنظم المحترف إعداد حزمة واحدة تتضمن استشارة أولية ، وتحليل الفوضى ، وأربعة أسابيع من التنظيم في كل غرفة ، ثم أربعة أسابيع من العمل الفردي مع العميل لتعليمهم كيفية القيام بذلك. إنشاء أنظمة المنظمات. يمكن أن يتضمن هذا الخيار كتاب عمل وتلميحات خالية من الفوضى.
يمكن للمدرب الشخصي أن يقدم خيارًا يسمى Fantastic Fitness! يمكن أن تتضمن حزمة التدريب هذه لمدة 6 أشهر ، تمارين فردية ، ودليل تغذية ، وجلسة تسوق شخصية من البقالة لإظهار كيفية التسوق من أجل Fantastic Fitness! وكتاب الأهداف والتقدم.
6. يمكنك تحويل الحزمة الخاصة بك إلى خيار مكلف للغاية. بمجرد أن يتم تجميع عقلك ، يمكنك إنشاء خيار مكلف من شأنه أن يعطيك