ربما يجب أن تقلق بشأن العلاقات العامة الخاصة بك!

:30:07


التصنيف: business_and_finance


مقالة - سلعة:

خاصة إذا كانت ميزانية العلاقات العامة الخاصة بك تدور حول تكتيكات مثل الكتيبات والمناسبات الخاصة والتحدث إلى المراسلين والبيانات الصحفية.


من فضلك لا تفهموني خطأ. تكتيكات الاتصالات هي أجهزة قيمة نطلبها من وقت لآخر لنقل رسالة من هنا إلى هناك.


ولكن ، بصفتك مديرًا تجاريًا أو غير هادف للربح أو مدير جمعية ، يمكنك حذف أفضل ما يمكن أن تقدمه العلاقات العامة ، وهو كريم العلاقات العامة!


جرب هذا للحجم. تجمع مهمة العلاقات العامة الأساسية بين الموارد وتخطيط العمل اللازمين لتغيير التصور الفردي الذي يؤدي إلى تغيير السلوكيات بين الجماهير الخارجية للشركة أو المؤسسة غير الربحية أو الجمعية. ثم يستمر لمساعدة المدير على إقناع هؤلاء الأشخاص الرئيسيين بطريقته في التفكير ، ثم يدفعهم إلى اتخاذ الإجراءات التي تسمح لقسمهم أو مجموعتهم أو قسمهم أو شركتهم الفرعية بالنجاح.


الآن ، هناك نظرية حقيقية وراء تلك المهمة ، وهي الفرضية الأساسية للعلاقات العامة: يتصرف الناس بناءً على تصورهم الخاص للحقائق المعروضة عليهم ، مما يؤدي إلى سلوكيات يمكن التنبؤ بها والتي يمكن القيام بشيء بشأنها. عندما نخلق هذا الرأي أو نغيره أو نعززه من خلال الوصول إلى الأشخاص الذين تؤثر سلوكياتهم على المنظمة أكثر من غيرهم وإقناعهم وتحريكهم إلى الإجراء المطلوب ، يتم عادةً إنجاز مهمة العلاقات العامة.


إنه لأمر مريح أن نلاحظ أن التخطيط الصحيح للعلاقات العامة يمكن حقًا أن يغير الإدراك الفردي ويؤدي إلى تغيير السلوك بين الجماهير الخارجية الرئيسية. ومشجع بنفس القدر عندما تتذكر أن مجهودك في العلاقات العامة يجب أن يتطلب أكثر من الأحداث الخاصة والبيانات الإخبارية وتكتيكات البرامج الحوارية إذا كنت تريد الحصول على نتائج علاقات عامة جيدة تعتقد أنك تستحقها.


ولن تكون هذه النتائج طويلة في المستقبل ، خاصة عندما يبدأ مقدمو رأس المال أو تحديد المصادر في الظهور في طريقك ؛ يبدأ العملاء في إجراء عمليات شراء متكررة ؛ تبدأ طلبات العضوية في الارتفاع ؛ تبدأ مقترحات جديدة للتحالفات الاستراتيجية والمشاريع المشتركة في الظهور ؛ يبدأ السياسيون والمشرعون في النظر إليك كعضو رئيسي في مجتمعات الأعمال أو المنظمات غير الربحية أو الجمعيات ؛ ارتداد الترحيب في زيارات صالة العرض يحدث ؛ يبدأ قادة المجتمع في البحث عنك ؛ ويبدأ العملاء المحتملين بالفعل في التعامل معك. المساعدة في متناول اليد لأن أفراد العلاقات العامة المعينين لك يمكن أن يكونوا ذا فائدة حقيقية لمشروعك الجديد لمراقبة الرأي لأنهم بالفعل في مجال التصور والسلوك. ولكن تأكد من أن مسؤولي العلاقات العامة يتقبلون حقًا سبب أهمية معرفة كيفية إدراك الجماهير الخارجية الأكثر أهمية لعملياتك أو منتجاتك أو خدماتك. قبل كل شيء ، تأكد من أنهم يعتقدون أن التصورات تؤدي دائمًا تقريبًا إلى سلوكيات يمكن أن تساعد أو تؤذي عمليتك.


ضع خططًا لموظفي العلاقات العامة لديك لإعادة: مراقبة وجمع التصورات من خلال استجواب أعضاء جمهورك الخارجي الأكثر أهمية. اطرح أسئلة مثل هذه: ما مدى معرفتك بمنظمتنا؟ هل سبق لك الاتصال بنا وهل كنت سعيدًا بالتقاطع؟ هل أنت على دراية بخدماتنا أو منتجاتنا وموظفينا؟ هل واجهت مشاكل مع موظفينا أو إجراءاتنا؟


قد يكلف إحضار شركات المسح للقيام بعمل جمع الآراء أكثر بكثير من استخدام هؤلاء الأشخاص في العلاقات العامة في هذه القدرة على المراقبة. ولكن سواء أكان موظفوك أو شركة مسح تطرح الأسئلة ، يظل الهدف هو نفسه: تحديد الكذب والافتراضات الخاطئة والشائعات التي لا أساس لها من الصحة وعدم الدقة والمفاهيم الخاطئة وأي تصور سلبي آخر قد يترجم إلى سلوكيات مؤذية.


هنا ، يجب عليك تحديد هدف يهدف إلى اتخاذ إجراء بشأن أكثر مجالات المشكلات خطورة التي اكتشفتها أثناء مراقبة تصور الجمهور الرئيسي. هل سيكون لتصويب هذا المفهوم الخاطئ الخطير؟ تصحيح هذا الخطأ الفادح؟ أو أوقفوا هذه الشائعات المؤلمة ميتة؟


بطبيعة الحال ، يتطلب الهدف استراتيجية توضح لك كيفية الوصول إليه. تتوفر لك ثلاثة خيارات إستراتيجية فقط عندما يتعلق الأمر بحل مشاكل الإدراك والرأي. غيّر الإدراك الحالي ، أو أنشئ تصورًا قد لا يكون موجودًا ، أو عززه. اختيار الاستراتيجية الخاطئة سوف يتذوق مثل الأضلاع مع صلصة الليمون. لذا كن على يقين من أن إستراتيجيتك الجديدة تتناسب بشكل جيد مع هدفك الجديد في مجال العلاقات العامة. أنت بالتأكيد لا تريد اختيار "التغيير" عندما تملي الحقائق استراتيجية التعزيز.


الآن يجب أن يقوم شعبك ببعض الكتابة الجيدة. يجب أن تعد رسالة مقنعة من شأنها أن تساعد في نقل جمهورك الرئيسي إلى طريقة تفكيرك. يجب أن تكون رسالة مكتوبة بعناية موجهة مباشرة إلى جمهورك الخارجي الرئيسي. اختر أفضل كاتب لديك لأنه يجب أن يبتكر لغة ليست مقنعة ومقنعة وقابلة للتصديق فحسب ، ولكنها واضحة وواقعية إذا أرادوا تغيير التصور / المواد الأفيونية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع