تعظيم وقت التسويق الخاص بك المؤلف: كيفن ديرفين


هل تقضي وقتًا كافيًا في تسويق نشاطك التجاري بفعالية للوصول إلى أهدافك التسويقية؟ كم من الوقت تقضيه بنشاط في تسويق عملك؟

هل تقضي أكثر من ساعتين في الأسبوع؟

كم من الوقت يجب أن تقضيه بنشاط في تسويق عملك؟ كثير من أصحاب الأعمال الصغيرة ومقدمي الخدمات لا يعرفون ما يجب أن تكون إجابتهم على هذا السؤال؟ إنهم ليسوا متأكدين حقًا من مقدار الوقت الذي يجب أن يقضوه في التسويق. لكن ، يقول غالبية المحترفين الذين أسألهم إنهم يقضون ساعتين فقط في الأسبوع.

في العمل مع العملاء بشكل فردي ومن خلال مجموعات قوة التسويق للنمو ، أتحدىهم أنه ينبغي عليهم تخصيص 20 إلى 25٪ من وقتهم كل أسبوع لنشاط تسويقي هادف. إذا كنت تعمل فقط من 40 إلى 50 ساعة في الأسبوع ، فهذا من 8 إلى 10 ساعات في التسويق.

بالنسبة للبعض ، هذا الرقم يبدو مستحيلًا. إنهم مشغولون بما يكفي كما هو ولا يمكنهم تخيل اقتطاع الكثير من الوقت من جداولهم المزدحمة.

فأين بالضبط تقضي وقتك؟ هل سبق لك أن تتبعت وقتك وحللته لترى مدى إنتاجيتك؟ عادةً ما يقضي معظم أصحاب الأعمال الصغيرة ومقدمي الخدمات المحترفين وقتهم في واحدة من ثلاث فئات عامة ...

الأنشطة المدرة للدخل

نشاطات تسويقية

نشاطات أخرى

أنا متأكد من أنك توافق على رغبتك في قضاء معظم وقتك في "الأنشطة المدرة للدخل". لكن حقيقة الموقف هي أن معظم المهنيين يقضون معظم وقتهم (ما يصل إلى 70 أو 80٪) في "أنشطة أخرى". بعض ذلك مبرر لأن كل شخص لديه قدر معين من الواجبات الإدارية للعناية بها. لسوء الحظ ، فإن غالبية الفئات الأخرى هي ببساطة تضييع للوقت.

هذه أخبار سيئة لأنك إذا كنت تقضي أكثر من 70 إلى 80٪ من وقتك في أنشطة أخرى وساعتين فقط في الأسبوع في التسويق النشط ، فكيف تتوقع أن تدر المزيد من الدخل؟ إنها حلقة مفرغة ، لكن العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة يجدون أنفسهم عالقين فيها.

من أجل زيادة وقت التسويق إلى الحد الأقصى ، تحتاج إلى جدولته كما تفعل مع عميلك الأفضل. احجز موعدًا في التقويم الخاص بك ، ثم تأكد من الاحتفاظ به كل أسبوع. لا تدع أي شخص ينتهك ذلك الوقت. تذكر أنه إذا كنت تعمل من 40 إلى 50 ساعة في الأسبوع ، فهذا يعني أنه يجب عليك جدولة ثماني إلى عشر ساعات لنشاط تسويقي هادف كل أسبوع.

تخيل إلى أي مدى يمكن أن يستمر عملك إذا ركزت ثماني ساعات في الأسبوع على التسويق.

في غضون أشهر قليلة فقط ، ستكون مسوقًا هادفًا بشكل أكبر وأتوقع أنك ستنتقل من "الأنشطة الأخرى" إلى "الأنشطة المدرة للدخل". احصل على التقويم الخاص بك وجدولة بعض الوقت الآن!

(ج) - كيفين ديرفين ، KPD Marketing

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع