إذا كنت تريد أن تنضم الشركات التابعة النجمية في السوق إلى الشركة التابعة لك وتروج لمنتجاتك ، فعليك حقًا الخروج والعثور عليها. يمكنك بالتأكيد الترويج لبرنامج الإحالة الخاص بك على موقع الويب الخاص بك ولجعل الناس يقومون بالتسجيل ، ولكن تأتي أفضل النتائج عندما تخرج وتجد شركاء مشروع مشترك خاص بك ... ويبدو أنك تفهم ذلك بالفعل.
يمكنك العثور على شركاء محتملين من خلال البحث عن مواقع الويب التي:
- تمتع بحركة مرور جيدة على موقع الويب
- هل لديك قوائم بريد إلكتروني مناسبة الحجم
- استهدف جمهورك الشرائي
كيف تجد هؤلاء الناس؟
- انتقل إلى محرك البحث المفضل لديك واطلع على المواقع التي تظهر بالقرب من أعلى الكلمات الرئيسية المستهدفة.
- تحقق من الترتيب المقدر لحركة المرور على Alexa.com - يقدر هذا الموقع بشكل تقريبي مدى شعبية الموقع بناءً على حركة المرور ومرات مشاهدة الصفحة. كلما انخفض رقم الترتيب ، كان الموقع أكثر انشغالًا. هذه ليست طريقة مضمونة ، ولكن يمكن استخدامها كدليل لمقارنة مواقع الويب في الأسواق المماثلة.
- تعرف على المواقع التي ترتبط بمنافسيك. انتقل إلى Google أو Yahoo واكتب ما يلي: link: yourcompetitorsdomain.com. ما عليك سوى استبدال "yourcompetitorsdomain.com" باسم النطاق الفعلي لمنافسك. ستكون النتائج التي تظهر هي المواقع التي ترتبط بمنافسك. من المحتمل أن تجد بعض المواقع الجيدة للشراكة معها هنا.
- تحقق من DMOZ.org ودليل Yahoo لمواقع الويب في فئة مناسبة للسوق الخاص بك.
كيف تتعامل مع هؤلاء الناس؟
الطريقة الشائعة للعديد من مالكي مواقع الويب هي إرسال بريد إلكتروني جماعي لإغراء مشرف الموقع بإغراء العمولة. بالطبع ، يجب أن تبذل قصارى جهدك للحصول على اسم أول لتخصيص البريد الإلكتروني واستخدام الرد الآلي الخاص بك لإضافة اسمه تلقائيًا إلى بريدك الإلكتروني. قم بتضمين معلومات مثل الاسم الأول وعنوان URL لموقع الويب وأي تفاصيل شخصية أخرى يمكنك تضمينها.
ستوفر لك هذه الطريقة معظم الشركاء بأقل قدر من الوقت والجهد. بالطبع ، إذا كانت هناك بعض المواقع التي تريد حقًا أن تقول نعم ، فستحتاج إلى لمسة شخصية أكثر. أدرك أنه في الأسواق التنافسية ، ربما يتلقى مشرفو المواقع هؤلاء العديد من طلبات المشاريع المشتركة وقد يتم إرسال طلباتك إلى سلة المهملات ، جنبًا إلى جنب مع الباقي.
إذا كنت تريد أن تؤخذ على محمل الجد:
- اعرض أن ترسل إليهم منتجك مجانًا حتى يتمكنوا من مراجعته - أو أرسله إليهم بالبريد على الفور دون أي توقعات. حتى لو لم يتمكنوا من الترويج لمنتجك الآن ، إذا عاملتهم بلطف ، فقد يروجون لمنتجك في المستقبل.
- أظهر لهم أنك تعرف شيئًا عن أعمالهم والتعليق تحديدًا على بعض المشاريع التي يعملون عليها أو بعض منتجاتهم التي اشتريتها
- افعل شيئًا لهم أولاً. قم بإدراجها كمورد موصى به على موقع الويب الخاص بك ، وما إلى ذلك ، وأخبرهم عنها.
- ارفع الهاتف وطوّر علاقة. ربما يمكنك عرض الترويج لمنتَجه أولاً ، بدلاً من طلب خدمة على الفور. لا تتسرع في حملهم على الترويج لمنتجك وإلا فقد تحرق جسورك تمامًا.
- اعرض عليهم نتائج مثبتة لشركات تابعة أخرى أو وضح مدى نجاح موقعك على الويب في تحويل الزوار إلى مبيعات.
بشكل عام ، أدرك أنك على الأرجح ستحصل على الكثير من "الأرقام" قبل أن تصل إلى "Yesses". لا تأخذ الأمر على محمل شخصي لأن الناس مشغولون ولا يمكنهم الترويج لكل منتج يأتي في طريقهم. فقط كن منفتحًا على تطوير العلاقات ، فهذه هي أفضل استراتيجية طويلة المدى في إيجاد شركاء جي في رائعين.
ZZZZZZ